لماذا نحن؟

جراحات السمنة

د.هيكل محمود من أدخل تقنية تكميم المعدة بال J shape


عندما تتحدث عن إتخاذ قرار إجراء عمليات السمنة فيجب دائماً أن تختار الأفضل في كل شيء ، أولاً في الأمان و ثانياً في خسارة الوزن الزائد و ثالثاً و أخيراً ضمان عدم الرجوع في الوزن بعد إجراء عمليات السمنة و إتخاذ  هذا القرار العظيم، و كل هذه الأشياء تتوفر مع د.هيكل محمود لأنه متميز في مجال جراحات السمنة بخبرته و إستخدام أحدث التقنيات في عملياته لضمان الأمان و خسارة الوزن و عدم الرجوع للسمنة مرة أخري، حيث يُجري عملية تكميم المعدة بتقنية ال J shape و فيها يقوم د.هيكل محمود بقص جزء من المعدة علي شكل حرف J ليترك الجزء المكون من العضلات المسئول عن إمتصاص الفيتامينات و العناصر اللازمة للجسم من الطعام المتناول و بذلك يضمن صحة جيدة بعد إجراء العملية و عدم الحاجة إلي تناول الفيتامينات لمدة كبيرة ليس أكثر من شهرين أو ثلاثة علي الأكثر، كما يتجنب معاناة المريض من الهزلان ، ضعف الجسم، تساقط الشعر و ظهور هالات سوداء تحت العينين. و عندما تسائل الكثيرين أيضاً عن الميزة الأخري التي تُميز تقنية تكميم المعدة بال J shape  كانت الإجابة هي ضمان عدم الرجوع لزيادة الوزن مرة أخري حيث يقوم د.هيكل محمود بعمل تكميم مزدوج لقبة المعدة و ذلك يؤدي إلي عدم الرجوع للزيادة في الوزن مرة أخري. و إذا تحدثنا عن تميز د.هيكل محمود في عملية تحويل المسار الدقيق، سوف نذكر إستخدام د.هيكل محمود لأحدث و أدق الدبابيس الرفيعة ذات القطر 1.5 سم مما يسمح للطعام الإنتظار وقت أكبر في المعدة و إعطاء الإحساس بالشبع و ذلك يؤدي لخسارة الوزن الكبير و عدم الرجوع أيضاً للزيادة في الوزن مرة أخري.

قصص نجاح - د. هيكل محمود - تكميم المعدة بال J Shape

قصص نجاح متعددة

يتميز د. هيكل محمود بالعديد من قصص النجاح المختلفة و المميزة للكثير من الأعمار من الرجال و السيدات في مصر و كل الوطن العربي، و ذلك لإستخدامه لأحدث التقنيات المميزة و المختلفة الموجودة فقط في مركز IChange. هدف د. هيكل محمود ليس فقط إنقاص الوزن و التخلص من مضاعفات السمنة الكثيرة التي يعاني منها مرضى السمنة مثل مرض السكر النوع الثاني، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكوليسترول في الدم و غيرها من المضاعفات الكثيرة بالإضافة إلى مشاكل الجهاز الهضمي، و لكن هدفه الأساسي التخلص من علامات التعب و الهذلان التي قد تبدو على بعض الأشخاص بعد عمليات السمنة. و استخدم د. هيكل محمود تقنيات مختلفة في عمليات السمنة لتجنب الرجوع إلى زيادة الوزن مرة أخرى و تجنب الإحساس بالجوع مثل ما كان يحدث من قبل. بالإضافة إلى تجنب تساقط الشعر و ظهور الهالات السوداء تحت العين، كل هذا يحدث مع عملية تكميم المعدة بال J Shape الذي يهتم بالتكميم المزدوج عند قبة المعدة لتجنب تمدد المعدة و زيادة الوزن مرة أخرى كما ذكرنا من قبل. و السبب الأهم هو التوقف عن استخدام الفيتامينات الموصوفة من خبير التغذية بعد ثلاث شهور فقط لا غير من تاريخ العملية، و هذا يشجع الكثيرين خاصةً أن الإلتزام بالأدوية أو الفيتامينات بشكل يومي قد يبدو شئ ممل لبعض الأشخاص. و كما يتميز د. هيكل محمود بالتطوير و الإطلاع على كل ما هو جديد في جراحات السمنة، فهو يهتم أيضاً بالدعم النفسي للمريض خاصةً بعد المرور بكثير من الإحباطات بسبب المحاولات العديدة في الدايت و الرياضة التي فشلت، فهو يحفز الشخص و يشجعه بعدم الخوف من قرار عمليات السمنة للإستعداد لبداية جديدة و حياة مختلفة بعد عمليات السمنة.

أفضل طبيب سمنة

التكنولوجيا الأحدث بالمهارات الأفضل

 اختيارك لإجراء عملية من عمليات السمنة بمركز الدكتور هيكل محمود هو الإختيار الأمثل لك و ذلك لما يتمتع به المركز من صفات تميزه عن غيره مثل الحداثة و التجديد بشكل دائم , فالدكتور هيكل محمود من الأطباء الذين يحرصوا كل الحرص على متابعة كل الأبحاث الجديدة و كل التقنيات التي يتم ابتكارها بشكل دوري كما يهتم بحضور أغلب المؤتمرات العلمية و الندوات التي تناقش أجدد الحلول و الطرق لإجراء أنسب عملية سمنة بأقل مضاعفات و بلا ألم و نتائج مضمونة.

كما يتميز الدكتور هيكل محمود بالخبرة الواسعة و ذلك نتيجة لحضور العديد من المؤتمرات و التي يتواجد بها أفضل جراحين سمنة و يتم نقل الخبرات و المعلومات العلمية فيما بينهم , كما أنه يتوافر بالمركز الدباسات الحديثة الذكية و التي تعتبر أحدث دباسات تستخدم في عملية التكميم لضمان غلق الجرح بشكل نهائي و عدم حدوث تسريب. كل هذه العوامل و الإمكانيات المتاحة بمركز الدكتور هيكل محمود تتيح لمريض السمنة الحصول على أفضل عملية سمنة بأفضل نتائج ممكنة و بلا مضاعفات حيث يكمن نجاح العملية في اختيار الطبيب الذي سيجريها و مدى تمتعه بالمهارة الكافية لإجراء الجراحة بغض النظر عن الصعوبات المحتمل مواجهتها , ثانياً إمكانيات المركز من أجهزة و معدات و فريق العمل الطبي المتدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة أنواع المرضى.

لذلك ففي حالة إتخاذك لقرار إجراء العملية فعليك أن تأخذ هذه النقط في الإعتبار لتضمن لنفسك عملية ناجحة بدون مضاعفات , يسعدنا أن نقدم لك كل الإجابات التي تخص عمليات السمنة كما يمكنك رؤية الحالات التي أجرت عمليات السمنة بالمركز و متابعة كل جديد من خلال موقعنا .

رائد لأجيال جديدة بدون سمنة- سمنة بالغين-سمنة أطفال-جراحات السمنة

رائد لأجيال جديدة بدون سمنة

نحرص دائمًا على بناء أجيال جديدة بدون السمنة و مخاطرها. فلم تعد السمنة خطر يهدد البالغين فقط بل أصبح الأطفال أيضًا يعانون من سمنة مفرطة، حيث أن مؤشر كتلة أجسامهم تعدت المعدلات الطبيعية بشكل كبير مما أدى إلى إصابتهم بأمراض خطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم و مرض السكر في سن مبكر.
لذلك نحرص على توفير و تقديم أفضل خدمة طبية مناسبة لأطفالنا لإنقاذ صحتهم و حياتهم المستقبلية من السمنة المفرطة و مضاعفاتها. حيث وجد الخبراء أن أفضل علاج لمثل هذه الحالات هو جراحات السمنة المتنوعة و الآمنة التي تم ابتكارها بيد دكتور هيكل محمود، فهي تضمن تخلص نهائي من السمنة المفرطة و ذلك للحفاظ على صحة سليمة تضمن نمو أطفالنا بشكل صحي و ملائم لأعمارهم. الجدير بالذكر أن دكتور هيكل محمود كان حريص على تطوير جراحات السمنة حتى تلائم الأطفال بداية من سن الثانية عشر أو فور وصولهم لمرحلة البلوغ و ذلك لأن حالات السمنة المفرطة في الأطفال تحتاج تدخل سريع لضمان الحفاظ على صحتهم العامة.
لم تكن الصحة الجسدية للأطفال فقط ما يهم دكتور هيكل محمود بل و الصحة النفسية أيضًا و لذلك حرص على توفير جلسات تحت إشراف متخصصين للاعتناء و مساعدة الأطفال على المشاركة و مناقشة تجربتهم مع السمنة المفرطة و وطأتها على صحتهم و كيف بالجراحة المناسبة تم الشفاء من مضاعفاتها الخطيرة مع زملائهم من صغار السن المتعافين أيضًا من السمنة و إرشادهم لمعرفة كيفية قيادة حياة جديدة بوزن مناسب، مما يتيح لهم الفرصة على أن يتخلصوا من عبء السمنة النفسي للأبد.
فإن كنت أب أو أم لطفل يعاني من السمنة و ترغب في علاجه و الحفاظ على صحته...فأنت في المكان الصحيح.

فريق طبى متكامل


 - نحن فريقك الطبى الخاص المهتم بك لإستعادة حياتك الصحية وتحسين حالتك النفسية والأهم إستعادة ثقتك بنفسك مرة أخرى.
- نحن فريقك الطبى الخاص المهتم بك و تحقيق كل الأحلام التى تريد تنفيذها على أرض الواقع بعد التخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة.
- نحن الفرق الطبى المتخصص فى جراحات السمنة و كلما تحتاجه كمريض سمنة أثناء رحلتك للتغيير، و كل هذا تحت إشراف أعظم جراح سمنة فى مصر - الدكتور هيكل محمود-.
-نحن الفريق الطبى الخاص بك لمساندتك فى طريقك الجديد المهم لتغيير وزنك الضار الى وزن صحى مثالى، نحن مهتمون دائماً بمساندتك نفسياً مهما كان الأمر صغير.
- نحن فريقك الخاص بك المهتمون بحالتك الصحية بعد الجراحة، و هنتابع معاك يوم بيوم و هنشجعك للإستمرار و إتباع التعليمات المهمة.
- نحن فريقك الطبى الخاص بك المتكامل، الذى يحميك من أضرار السمنة المفرطة و العواقب الوخيمة التى قد تعود عليك لو أستمرت حالتك الصحية هكذا.
- نحن فريقك الطبى المختص فى تغيير طريقك من المرض للصحة، من الأسود للألوان، من الإكتئاب للفرحة و السعادة، من الأرق للراحة و النوم، من الخمول و الكسل للنشاط و الإنطلاقة، من الوحدة و قلة الثقة بالنفس لثقة أعلى بالنفس و شخصية جديدة مُقبلة على الحياة.
- نحن فريقك الطبى المختص الذى سوف يحميك من أخطر الأمراض فى العالم و هو مرض السمنة المفرطة، الذى يقع فى المرتبة الثانية للأمراض التى تؤدى للوفاة عالمياً.