رسالتنا, رؤيتنا وقيمنا

رسالتنا

تتمركز رسالتنا حول تقديم أفضل طرق علاجية للمرضى بإستخدام أحدث التكنولوجيا الموجودة و ذلك للخروج بأفضل نتائج بعد عمليات السمنة، كما نهدف إلي توفير أعلى معايير الرعاية و الأمان و تقديم أفضل الحلول للمرضى و ما يتناسب معهم. يتميز الدكتور هيكل محمود بالخبرة الواسعة و المهارة التي تضمن للمريض النتائج المطلوبة، فنحن نهدف الي مساعدة مرضى السمنة للتخلص من تلك المشكلة و تحسين الصحة العامة و النفسية للمريض وتوفير مصادر مبتكرة، أكاديمية و عالمية بأعلى مقاييس فى كفاءة رعاية المريض.

رؤيتنا

أن نكون قدوة فى مجالنا فى الخبرة بالمرضى متبنيين شعار: "مريضنا يستحق الرعاية التى نقدمها" و أن نكون من ضمن المراكز الأولى في تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السمنة و أحد أكثر المراكز ثقة لدى المرضى حيث أن النجاح يعتمد على ثقة المريض في الطبيب , لذلك يقدم مركز الدكتور هيكل محمود أفضل الخدمات و أحدث العمليات التي تقضي على مشكلة السمنة و مضاعفاتها بأحدث الأجهزة و التقنيات المبتكرة.

قيمنا

من أهم العوامل المسببة لنجاحنا هو تميز الدكتور هيكل في إجراء عمليات السمنة حيث أنه لديه خبرة كبيرة و مهارة تسمح له بإجراء أصعب العمليات بنجاح و تمكنه من إيجاد حلول سريعة لحل المشاكل التي قد تظهر أثناء العملية كما يتميز بإجرائه لعمليات التصحيح و التي تحتاج الي خبرة و معرفة.
-البحث العلمي المستمر و الذي يحرص الدكتور هيكل محمود على إطلاعه على الأبحاث العلمية الحديثة حتى يكون مواكباً لكل جديد يخص جراحات السمنة.
-الأمانة و الشفافية في إختيار العملية للمريض و نسب نجاحها و النتائج المتوقعة.
-يحرص الدكتور هيكل محمود على توصيل كامل المعلومات التي تخص العملية و نتائجها للمريض حتى يكون المريض على دراية بكل ما يخص العملية.
-الإهتمام بالمريض و التواصل معه بصورة دائمة من النقاط التي نحرص على تقديمها في مركزنا و ذلك لضمان راحة المريض نفسياً و متابعته في حال ظهور أي أعراض غير متوقعة.
-الرحمة نظهرها عن طريق تقديم المبادئ الطيبة و الإحترام للمرضى، زملاؤنا فى العمل و كل المحيطين بنا فى المجتمع.
-الإبتكار فى البحث عن حلول لكل مرض و حالة.
-الكرم فى مشاركة الأراء الطبية مع الزملاء.